ديوان الرقابة المالية والإدارية
     
    
  ديوان الرقابة المالية و الادارية في سطور  
    
  قانون ديوان الرقابة المالية والإدارية 
     
  مسؤولية و التزامات الديوان  
      
  مسؤولية و التزامات الجهات الخاضعة  
     
  منهجية عمل الديوان  
     
  ضمان جودة العمل الرقابي  
     
  الخطة الإستراتيجية لديوان الرقابة  
     
  الهيكل التنظيمي لديوان الرقابة  
     
  رؤية ورســـالة  
     
  تقارير الرقابة والتدقيق  
   

 

   
 ديوان الرقابة المالية والإدارية  
   
الإدارات العامة  
   
نشـاطات وأحداث  
   
دليل الهاتف  
   
إرشــيف الأخبار  
   
الموظف المميــز  
.................................................
 
شكاوى و تظلمات
 
.................................................
اتصل بنا

اتصل بنا

فـلســـــطين
رام الله
شارع: القدس- بالقرب من الهلال الاحمر


تليفون:  0097022972289
facb@facb.gov.ps
follow me on facebook


"المستشار تيّم يلتقي محافظ نابلس ويزور جامعة النجاح
"
edf40wrjww2News:Body

 

التقى رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيّم بمحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب بمقر المحافظة ظهر الثلاثاء 8.11.2016.

وأكد تيّم أهمية التدقيق والرقابة على العمل المالي والإداري في مختلف المحافظات في اطار تطوير الأداء وتصويب العمل وتلافي الوقوع في الأخطاء.

بدوره اكد الرجوب أهمية العمل الذي يقوم به الديوان في اطار مأسسة العمل وتعزيز مفاهيم النزاهة والشفافية.

في سياق آخر، زار المستشار تيّم والوفد المرافق له جامعة النجاح الوطنية، وكان في استقباله الدكتور محمد العملة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور صبري ناصر نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور سائد الكوني عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية في الجامعة، وخالد مفلح القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

في بداية اللقاء رحب د. العملة بالمستشار تيّم في جامعة النجاح الوطنية ووضعه في آخر التطورات الأكاديمية التي تشهدها الجامعة، كما ثمن د.العملة الدور الذي يقوم به ديوان الرقابة المالية والإدارية.

وأكد د.العملة على ضرورة التعاون المشترك بين الجامعة والديوان في القضايا المشتركة التي تتعلق بطبيعة عمل الديوان والمهام التي يقوم بها.

بدوره شكر المستشار تيم جامعة النجاح الوطنية على الدور الريادي الذي تقوم به في تخريج الكوادر الفلسطينية التي تحتل مراتب مميزة على صعيد الوطن.

وأبدى استعداده التام لعقد العديد من المحاضرات لطلبة الجامعة حول عمل الديوان والمهام التي يقوم بها، كما أكد استعداد الديوان لاستضافة طلبة الجامعة واطلاعهم على طبيعة عمل الديوان بهدف تقديم الخدمة اللازمة للطلبة على مقاعد الدراسة.

وأكد على أن الهدف الأساسي لديوان الرقابة المساعدة في بناء المؤسسات وتسخير المال العام لخدمة المواطن.

وقد أشاد الدكتور سائد الكوني بعمل ديوان الرقابة، وقدم الشكر للمستشار تيّم على إدارته لمؤسسة من أهم المؤسسات الفلسطينية التي تعمل بكل امكانياتها لخدمة المجتمع الفلسطيني ومؤسساته المختلفة.

كما استضافت فضائية النجاح المستشار تيّم وأجرت معه لقاء حول طبيعة عمل الديوان ضمن برنامج المشهد الفلسطيني الذي يقدمع الاعلامي أسيد صبيح. والتقى ايضاً بمدير الفضائية د. غاوي غاوي.







.





تاريخ النشر- 09/11/2016

 
         

 

Designed & Developed by IT (Altawil ).All- Copyrights © 2016  State Audit & Administrative Control Bureau (SAACB). Copyrights © 2016. All Rights Reserved